دوري أدنوك للمحترفين (إكس)
دوري أدنوك للمحترفين (إكس)
الأحد 21 أبريل 2024 / 14:08

دوري أدنوك للمحترفين.. 4 مواجهات بحسابات مختلفة

تقام اليوم الأحد 4 مواجهات في الجولة 20 من دوري أدنوك للمحترفين، فيما تم تأجيل مباراة العين والوصل إلى 20 مايو (أيار) المقبل.

باتت الحسابات المعقدة والمتنوعة تسيطر على الأجواء، بعد دخول دوري أدنوك للمحترفين مرحلة الأمتار الأخيرة، الوصل يبتعد بالصدارة بـ51 نقطة، وبات موقفه أكثر قوة في المنافسة على اللقب الأول له في عصر الاحتراف، في الوقت الذي لم يغب شباب الأهلي والعين عن المشهد، خاصة أن فارق النقاط يمكن تعويضه حال تعثر المتصدر.

خورفكان يصطدم مع بني ياس

يلتقي خورفكان مع بني ياس على إستاد صقر بن محمد القاسمي في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، كلا الفريقين ينشد الابتعاد أكثر uن مناطق الخطورة والتقدم نحو مراكز الوسط.

ويحتل خورفكان المركز 12 برصيد 17 نقطة، فيما يحتل بني ياس المركز 11 برصيد 19، والفارق بينهما نقطتين فقط ما يجعل المباراة مثيرة وواعدة.

البطائح يلاقي النصر

في ذات التوقيت يستضيف البطائح نظيره النصر على إستاد خالد بن محمد، ويمتلك البطائح سجلًا مميزاً بعدم الخسارة أمام النصر في 3 مواجهات؛ فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

ويحتل البطائح المركز السابع برصيد 25 نقطة تحصل عليها بفضل بدايته القوية، بينما يحتل النصر المنشي بالفوز في آخر ثلاث جولات المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

شباب الأهلي واتحاد كلباء

تختتم مواجهات الجولة 20 في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت أبوظبي بمواجهتين، حيث يستضيف شباب الأهلي نظيره اتحاد كلباء على إستاد راشد.

وينشد أصحاب الأرض (الفرسان) تعويض خسارة القمة أمام النصر بالجولة الماضية، للتمسك بالأمل في المنافسة، متسلحاً بسجل خالٍ من الخسارة أمام ضيفه، حيث تقابل الفريقين في 17 مواجهة في دوري المحترفين، ولم يحقق خلالها كلباء أي فوزٍ مقابل 11 انتصاراً لشباب الأهلي والتعادل في 6 مواجهات.

ويحتل شباب الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما يقبع اتحاد كلباء في المركز التاسع بـ20 نقطة.

الشارقة والجزيرة.. قمة الجولة

في قمة مرتقبة يستقبل الشارقة نظيره الجزيرة، ورغم موقف كل فريق في جدول الترتيب وابتعادهما عن المنافسة على اللقب، إلا أن القمة لا تزال تحظى بكل الاهتمام من قبل الجماهير، لرغبة كل فريق في تصحيح مساره وتحقيق الفوز في القمة.

27 مواجهة جمعت الشارقة والجزيرة في دوري المحترفين، حقق خلالها الجزيرة الفوز في 16 مباراة مقابل 4 انتصارات للشارقة وتعادل الفريقان في 7 مواجهات، كان آخرها التعادل 1-1 في الدور الأول.

ويحتل الشارقة المركز السادس برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الجزيرة المركز الثامن برصيد 22 نقطة.