من لقاء فلامنغو وبالميراس (إكس)
من لقاء فلامنغو وبالميراس (إكس)
الإثنين 22 أبريل 2024 / 12:58

فلامنغو يفرط في صدارة الدوري البرازيلي

أهدر فلامنغو فرصة استعادة صدارة الدوري البرازيلي، عقب تعادله خارج الديار دون أهداف، مع حامل اللقب بالميراس في ملعب أليانز بارك في ساو باولو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

وحلت كتيبة المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" مساء أمس الأحد، في الوصافة بسبع نقاط وهو نفس رصيد براغانتينو الذي يحتل الصدارة بفارق الأهداف عقب فوزه 1-0 على كورينثيانز الذي تراجع للمركز الثامن.
بينما أضاف بالميراس نقطة إلى رصيده الذي أصبح 4 نقاط لكنه يحتل المرتبة الـ11 في منتصف الجدول.
كما فاز أتلتيكو بارانينسي بهدف من توقيع الأوروغواني أغوستين كانوبيو، الذي تعرض للطرد لاحقاً، على إنترناسيونال، ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.


أما فلومينينزي فيتواجد في المركز الـ10 برصيد 4 نقاط.
وشهدت هذه الجولة اكتساح بوتافوغو، لغوفينتودي 5-1، ليرتقي الأول إلى المركز الرابع بعد أن زاد غلته من النقاط إلى 6 نقاط، مثله مثل غريميو الذي يأتي في المركز الخامس بعد انتصاره السبت الماضي على كويابا 1-0.
بالمثل، قدم أتلتيكو مينيرو مباراة رائعة في دربي بيلو هوريزونتي وهزم كروزيرو 3-0، ليتقدم نحو المركز السابع ولديه حالياً 5 نقاط، أقل بنقطة وحيدة من إنترناسيونال الذي تراجع للمركز السادس بعد سقوطه على يد بارانينسي.
وفي مواجهات أخرى بنفس الأسبوع، تغلب فلومينينزي بطل كأس ليبرتادوريس بنتيجة 2-1 على فاسكو دا غاما ليغرقه في المركز الـ15، بينما تعادل فيتوريا 2-2 مع باهيا.
من ناحيته، فاز ساو باولو في أول مواجهة يخوضها من الدوري بنتيجة 3-0 على أتلتيكو جويانينسي، ليغادر منطقة الخطر ويقفز 4 مراكز وصولاً إلى المرتبة الـ14.