ميكيل أرتيتا (إكس)
ميكيل أرتيتا (إكس)
الإثنين 22 أبريل 2024 / 21:07

مدرب آرسنال: مواجهة تشيلسي ستكون صعبة

قال مدرب آرسنال ميكل أرتيتا إن الفوز على وولفرهامبتون واندرارز منح فريقه دفعة قوية، لكن مواجهة تشيلسي غداً الثلاثاء ستشكل تحدياً لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز آرسنال 2-0 على وولفرهامبتون واندرارز يوم السبت الماضي، وعاد إلى طريق الانتصارات بعد خسارته أمام أستون فيلا الأسبوع الماضي وخروجه من دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام بايرن ميونخ.

وقال أرتيتا للصحافيين اليوم الإثنين: "الفوز يعطي دفعة كبيرة من الطاقة، تركيزنا الآن على مباراة القمة أمام تشيلسي والكل جاهز لهذه المباراة.

وتابع: "أعتقد أن تشيلسي يستحق أن يكون في مركز أفضل بكثير في الدوري، عندما تنظر إلى ما فعلوه، وما قدموه في المباريات".

وأضاف: "عندما تنظر إلى فريقهم، تجد أنه فريق يتمتع بالجودة.. أفضل بكثير مما يعتقده الناس. سنخوض مباراة صعبة غداً بالتأكيد".

وتعادل تشيلسي، صاحب المركز التاسع في الترتيب مع آرسنال في مباراة الذهاب في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، لكن فقدان نقاط مرة أخرى سيكون بمثابة انتكاسة لـ"المدفعجية" الذي يتقدم بنقطة واحدة على مانشستر سيتي حامل اللقب الذي خاض مباراة أقل.

وأضاف أرتيتا: "نحن في وضع رائع في الدوري الممتاز. كنا في هذه الحالة منذ تسعة أشهر.. نريد حقاً أن نجعلها فرصة حقيقية، نحن مصممون حقاً على القيام بكل ما في وسعنا لمحاولة رفع الكأس".