أتالانتا (إكس)
أتالانتا (إكس)
الثلاثاء 23 أبريل 2024 / 21:28

غاسبريني: أتالانتا يعيش موسماً استثنائياً

أكد مدرب أتالانتا جيان بييرو غاسبريني بأنه يستمتع بمسيرة فريقه الرائعة هذا الموسم بعد التأهل لنصف النهائي في بطولتين، والمنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإيطالي.

مع اقتراب الموسم من نهايته، باتت آمال أتالانتا في بطولة كأس إيطاليا على المحك قبل مباراة الإياب ضد فيورنتينا غداً الأربعاء.

كما سيلعب أتالانتا ضد أولمبيك مارسيليا في قبل نهائي الدوري الأوروبي لكن تبقى المهمة الأولى هي تعويض خسارته ذهاباً بنتيجة 0-1 أمام فيورنتينا.

وقال غاسبريني لصحيفة غازيتا ديلو سبورت: "هذا العام استثنائي، ودعونا ننتظر ما سيحدث في المباريات القادمة بين كأس إيطاليا والتعافي، فالموسم رائع، والآن نحن في المحطات الأخيرة".

ورداً على سؤال بشأن ما إذا كان هذا الموسم لن يعتبر ناجحاً إلا إذا فاز أتالانتا بلقب، أجاب غاسبريني: "النجاح لا يتحقق إلا في حالة الفوز بلقب؟ كلا إنها حماقة".

وشدد مدرب أتالانتا "يجب أن نحقق أهدافنا الخاصة وإلا سنكون خاسرين جميعاً، وأعتبر نفسي محظوظاً بما قدمته في جميع الأماكن التي عملت بها".

واكتفى أتالانتا بالفوز بلقب وحيد قبل 61 عاما عندما فاز على تورينو بنتيجة 3-1 في نهائي كأس إيطاليا، وخسر بعدها أربعة نهائيات متتالية.