هند صبري (إنستغرام)
هند صبري (إنستغرام)
الخميس 25 أبريل 2024 / 09:51

شاهد.. هند صبري تثير الإعجاب بإطلالة ساحرة في دبي

خطفت النجمة التونسية هند صبري الأضواء، وأثارت إعجاب متابعيها على إنستغرام، بإطلالة ساحرة.

وحرصت هند صبري على مشاركة جمهورها مجموعة صور خلال حضورها سهرة خاصة لإحدى شركات التجميل، مساء أمس، من قلب دبي، بمناسبة مرور 25 عاماً على افتتاح الشركة.
وأطلت صبري بجمبسوت أحمر أنيق من تصميم دار أزياء "Roland Mouret" يبرز رشاقتها وجمالها، وأكملت الإطلالة بأقراط طويلة وساعة وسوار وخاتمين، من دار المجوهرات Chaumet، وتفاعل المتابعون مع إطلالتها.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وكُرمت صبري في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، في مصر، في إطار اختيار تونس ضيف شرف المهرجان، الذي افتتح بفيلمها التونسي "بنات ألفة"، مع مشاركة 76 فيلماً بين طويل وقصير.

رسالة شكر من هند صبري تُبكي ناهد السباعي

وحرصت صبري أثناء تسلمها الجائزة على توجيه تحية خاصة لروح المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، لارتباط الراحلة بدعمها للسينما التونسية، بحضور النجمة ناهد السباعي، ابنة الراحلة، التي لم تتمالك دموعها، وسط تصفيق الجمهور.
وقالت هند صبري في خطابها: "إن الراحلة كانت منتجة لها تاريخ جدير بالاحترام، وتربطها علاقة وثيقة بالسينما التونسية، وتواظب على المشاركة في مهرجان قرطاج السينمائي، وتحظى هناك باحترام بالغ".
بدورها، وجهت ناهد السباعي رسالة شكر لصبري عبر حسابها على إنستغرام، مؤكدة أن تونس وطنها الثاني.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

يشار إلى أن صبري تنتظر عرض الموسم الثاني من مسلسلها "البحث عن علا" عبر منصة نتفليكس، بطولة ظافر العابدين، وسوسن بدر، وطارق الإبياري، ومحمود الليثي، وندى موسى، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.
وتدور أحداثه حول علا، التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها، بعد أن أصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها إلى مصادفة قد تغيّر حياتها إلى الأبد.