العين وشباب الأهلي (إكس)
العين وشباب الأهلي (إكس)
السبت 27 أبريل 2024 / 11:15

"الوصافة" تشعل قمة العين وشباب الأهلي

تتجه الأنظار اليوم السبت إلى إستاد هزاع بن زايد، حيث يلتقي العين ثالث ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 36 نقطة، مع شباب الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين بإقامة 3 مواجهات قوية، حيث يواجه عجمان خورفكان على إستاد راشد بن سعيد، والشارقة يستضيف البطائح، وتقام المباراتان في تمام الساعة 18:05 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمتلك عجمان وخورفكان نفس الرصيد بـ20 نقطة، وكلا الفريقين يريد حسم المباراة لصالحه للتقدم أكثر في لائحة الترتيب، ولن تختلف حسابات الفوز في مباراة الشارقة والبطائح.

وتختتم السهرة الكروية بقمة من العيار الثقيل تجمع بين العين وشباب الأهلي على إستاد هزاع بن زايد في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويتفوق شباب الأهلي في لائحة الترتيب بتواجده في الوصافة بـ 40 نقطة، وله مباراة مؤجلة، والعين يتواجد ثالثاً بـ35 نقطة يمتلك مباراتين مؤجلتين، لتبقى التوقعات مفتوحة في تلك القمة المرتقبة، حيث ينشد "الفرسان" مواصلة الفوز للتمسك بأمل المنافسة حتى النهاية، في الوقت الذي يدخل فيه العين المباراة بدفعة معنوية كبيرة بعد وصوله لنهائي دوري أبطال آسيا.

وتاريخيًا، التقى العين وشباب الأهلي في 29 مواجهة في دوري المحترفين، يتفوق العين بتحقيقه لـ13 انتصاراً مقابل 8 لشباب الأهلي والتعادل في 8 مباريات.

ويسعى "الزعيم العيناوي" إلى تقليص فارق النقاط مع شباب الأهلي "الوصيف" إلى نقطة واحدة فقط، بينما يطمح "الفرسان" إلى توسيع الفارق إلى سبع نقاط.