"يو إف سي جيم"
"يو إف سي جيم"
الثلاثاء 30 أبريل 2024 / 18:34

"يو إف سي جيم" يفتتح أول فرع له في عجمان

أعلن "يو إف سي جيم" الشرق الأوسط عن افتتاح فرع جديد في عجمان خلال حفل افتتاح رسمي أمس الإثنين.

يمتد الفرع المؤلف من طابقين على مساحة 1,665 متر مربع ضمن سيتي سنتر عجمان، حيث يقدم لزواره، على اختلاف أعمارهم، أحدث أجهزة تمارين القوة والتحمل من علامة ماتريكس.

ويقدم مجموعة متنوعة من الجلسات التدريبية المجانية، في رياضات الجوجيتسو البرازيلي والملاكمة والكيك بوكسينغ والمواي تاي والفنون القتالية المختلطة، بإشراف خبراء مختصين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الرئيس التنفيذي والشريك المشغل لـ "يو إف سي جيم" الشرق الأوسط جون جيرينغ: "يسرنا افتتاح الفرع الجديد في عجمان ونعتزم الإعلان عن خطط توسع جديدة في إمارة عجمان قريباً تلبيةً للرغبة المتنامية لدى سكان الإمارة الشباب في الحصول على تدريبات في الفنون القتالية المختلطة واعتماد نمط حياة صحي".

وأضاف جيرينغ: "يسعدنا التعاون مع يو إف سي، أكبر مؤسسة للفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم، فهي من أبرز العلامات في هذا المجال، وأتابع أعمالها باهتمام منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي. ولن نكتفي بما حققناه من إنجازات، بل سنواصل العمل مع شركائنا لتوسيع حضور علامة يو إف سي جيم في المنطقة وخارجها".

ويقدم الفرع تدريبات الألتميت اليومية المتقطعة وعالية الكثافة التي يشهر بها يو إف سي جيم الشرق الأوسط، ويتم إجراء هذه التدريبات ضمن المنطقة المخصصة لتدريبات اللياقة الوظيفية، وهي متاحة للمشتركين من جميع الأعمار والمستويات. كما يحتضن الفرع الجديد مركزا مخصصاً للسيدات يقدم جلسات وبرامج مخصصة بإشراف مدربات محترفات. ويقدم الفرع برنامجاً تدريبياً للأطفال والشباب في رياضات الملاكمة والجوجيتسو البرازيلي وتدريبات الألتميت اليومية، وينقسم المشاركون في البرنامج إلى ثلاث فئات عمرية وهي بين 4 و7 سنوات، وبين 8 و11 سنة، وبين 12 و15 سنة، ليتسنى للشباب والأطفال صقل مهاراتهم في بيئة آمنة.