فريق الوصل (إكس)
فريق الوصل (إكس)
الأربعاء 1 مايو 2024 / 13:54

كأس رئيس الدولة.. الوصل في النهائي بطموح الثنائية التاريخية

عزز فريق الوصل تألقه خلال الموسم الحالي ببلوغه المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، على حساب اتحاد كلباء 4-1، ليكون التأهل رقم 11 بتاريخ مشاركاته في البطولة.

وحقق فريق الوصل الفوز خلال المراحل الماضية وصولاً إلى النهائي، في دور الـ16 على الإمارات 7-1، ثم الجزيرة 3-0 في ربع النهائي، وأكمل سلسلة النتائج الإيجابية بتفوقه على اتحاد كلباء 4-1 في نصف النهائي، مسجلاً العدد الأكبر من الأهداف بين فرق المسابقة حتى الآن (14 هدفاً).
ويتطلع الوصل للتتويج باللقب الثالث في البطولة على مدار تاريخه، والأول في عصر الاحتراف، بعد لقبي 1987، و2007، وكذلك الثنائية التاريخية الثانية، اذ يتصدر مسابقة دوري أدنوك للمحترفين بـ52 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن شباب الأهلي أقرب ملاحقيه.
وكان الوصل قد حقق ثنائية الدوري، وكأس رئيس الدولة للمرة الأولى في موسم 2006-2007.


وقال الصربي ميلوش ميلوييفيتش مدرب فريق الوصل: "فخور بمردود اللاعبين خلال اللقاء، لقد قدموا أداءً مبهراً في الملعب، وسلوكاً مثالياً في جميع أوقات المباراة، عندما يكون الوضع بالنسبة للفريق بهذه الطريقة، تمضي الأمور بشكل أسهل من أجل تحقيق أهدافنا".
وأضاف:" نعلم جيدا أننا خضنا مباراة صعبة أمام فريق قوي وعنيد، ولكننا قدمنا مباراة كبيرة".
وتابع مدرب الوصل: "من المهم أن تملك عناصر متنوعة، حيث يمكنك الفوز بمباراة واحدة من خلال 11 لاعباً، ولكن لو أردنا التتويج بالألقاب، فسنحتاج إلى 18 لاعباً".
وفي ما يتعلق بمواجهة المباراة النهائية، والتي ستجمع فريقه مع النصر أو شباب الأهلي طرف نصف النهائي الآخر يقول المدرب:" الاختيار بين الفريقين صعب لأنهما من الفرق القوية".