ماوريسيو بوكيتينو (إكس)
ماوريسيو بوكيتينو (إكس)
الأربعاء 1 مايو 2024 / 19:46

مواجهة عاطفية بين بوكيتينيو وتشيلسي

يتوقع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو أمسية عاطفية أخرى عندما يواجه فريقه السابق توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، غداً الخميس، لكنه قال إن تركيزه منصب على الفوز بالثلاث نقاط على ملعب ستامفورد بريدج.

قاد المدرب الأرجنتيني توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2019، وجعل منه أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري إذ كان في المربع الذهبي في نهاية أربعة مواسم متتالية قبل إقالته بعد حقبة استمرت خمس سنوات في النادي الواقع شمال لندن.

ويحتل تشيلسي، الذي تعاقد مع بوكيتينو في مايو (أيار) الماضي، المركز التاسع في الدوري قبل خمس مباريات على النهاية. وتوتنهام هو خامس الترتيب برصيد 60 نقطة من 33 مباراة بفارق سبع نقاط خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع الذي خاض 35 لقاء.

وأبلغ بوكيتينو الصحافيين اليوم الأربعاء: "لقد كان أمراً مميزاً عندما لعبنا هناك عندما حل تشيلسي ضيفاً على توتنهام في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي. كانت المرة الأولى منذ الرحيل عن النادي، لكن الآن الأمر مختلف".

وواصل: "ستكون مواجهة الأشخاص الذين عملت معهم لفترة طويلة أمراً عاطفياً. لا يمكنني إخفاء مشاعري تجاه النادي. أعتقد أنها ستكون عاطفية لأن مواجهة فريق سابق، حيث كانت الأمور جيدة، فإنك تتذكر ذلك".

وأضاف: "لكنني قلت سابقاً، طوال المباراة نريد الفوز وسيأتي توتنهام إلى هناك لمحاولة الفوز. ستكون مباراة جيدة".