مارسيليا وأتالانتا (إكس)
مارسيليا وأتالانتا (إكس)
الأربعاء 8 مايو 2024 / 22:40

مدرب مارسيليا: أتالانتا لديه أفضلية لبلوغ النهائي

اعترف المدير الفني لأوليمبيك مارسيليا جان لويس جاسكيه، اليوم الأربعاء بأن أتالانتا يدخل مواجهة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بينهما على ملعب جيويس ستاديوم في بيرغامو "بأفضلية طفيفة"، بعد تعادلهما في الذهاب الأسبوع الماضي في فرنسا (1-1).

أكد جاسكيه خلال المؤتمر الصحافي عشية مباراة مارسيليا وأتالانتا: "الفريق الذي يحقق تعادلاً خارج ملعبه في الذهاب، يمتلك دائماً أفضلية طفيفة"، إلا أنه أشار إلى أن فريقه يدخل اللقاء بثقة "لأن اللاعبين يعلمون مدى أهمية ما يلعبون من أجله".

كما أكد المدرب المخضرم صاحب الـ70 عاماً أن فريقه "افتقد للفاعلية" في مباراة الذهاب، ولكنه أبدى رضاه بشكل عام عن الأداء أمام "فريق يقدم مستويات رائعة في تنقلاته الخارجية".

وأضاف: "كنا ندرك أنه ينبغي علينا تقديم مباراة استثنائية، وغابت عنا بعض التفاصيل. نحن بصدد مباراة أخرى، وعلينا خوضها بأفضل شكل في كل مواجهة فردية، وأن ندافع جيداً كما حدث على ملعب فيلودروم، مع إضافة الفاعلية".

أما على المستوى الشخصي، فأكد جاسكيه أنه لم يخض أبداً أي مباراة في نصف نهائي أي بطولة، مشيراً إلى أن التأهل لنهائي بطولة مثل ‘اليوروبا ليغ’، بعد موسم متذبذب، سيكون هدية جميلة.