الإثنين 1 يوليو 2024 / 18:59

معمرة جزائرية عمرها 101 عام مثمنة خدمات طيران الإمارات: "أتمنى العودة لزيارة دبي مجدداً"

نقلت طيران الإمارات، المعمّرة الجزائرية رشيدة صماتي (101 عام)، التي حضرت إلى المطار مع حفيدها ومرافقتها صباح السبت الماضي، وكان في استقبالهم فريق مخصص من الناقلة لتسهيل عملية السفر.

ونقلت طيران الإمارات المعمّرة الجزائرية في رحلتها المجدولة من دبي إلى الجزائر، بعد زيارتها لعائلتها في دبي، حيث عبّرت عن امتنانها لفريق طيران الإمارات على اهتمامهم، وقالت: "قضيت وقتاً رائعاً خلال رحلتي على متن طيران الإمارات خلال قدومي إلى دبي، وطاقم الطائرة كانوا لطفاء للغاية".
وأضافت "أتطلع إلى رحلة العودة إلى الجزائر وتجربة مقصورة الدرجة الأولى لطيران الإمارات.. كان استقبالهم مميزاً في صالة مطار دبي، وأنا ممتنة لحفاوة الاستقبال".

وتتذكر رشيدة، المولودة في الجزائر في فبراير (شباط) 1923، ذكريات أول رحلاتها الجوية والتي كانت مع زوجها إلى باريس عندما كانت بعمر الـ21 عاماً، وأشارت إلى أنها "تفضّل السفر مع طيران الإمارات نظراً لخدماتها فائقة الجودة وتركيزها الراسخ على راحة العملاء على الأرض وفي الأجواء".
وعن زيارتها لدبي، أشارت المعمرة الجزائرية أن "هذه الزيارة هي الثالثة لها إلى دبي حيث يعيش أفراد من عائلتها، وهي تحب الحياة في الإمارة لا سيما سهولة التنقل والحركة والرعاية الطبية المتميزة إلى جانب أجوائها المفعمة بالحياة"، وتمنت رشيدة العودة لزيارة دبي مجدداً.