الأحد 7 يوليو 2024 / 13:47

بيل وهيلاري كلينتون يسافران في الدرجة الاقتصادية

سافر الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري على متن رحلة جوية متجهة إلى جاكسون بولاية وايومنغ الأمريكية في الدرجة الاقتصادية.

حرص راكب أمريكي على توثيق هذه اللقطة الاستثنائية عندما صادفهما معه على الدرجة الاقتصادية في الرحلة على متن طائرة "يونايتد إكسبرس".

وشارك لينك لورين (25 عاماً) الصورة معهما عبر حسابه على تيك توك معلقاً في تسجيل صوتي "انتهى بي الأمر على متن رحلة مع بيل وهيلاري كلينتون.. لا لم تكن لوليتا إكسبرس"، في إشارة إلى الطائرة سيئة السمعة التي يملكها جيفري إبستين والتي  تقل كبار الزوّار إلى جزيرته الخاصة المشبوهة.

وبدا كلينتون (77 عاماً) سعيداً في هذه الصورة مع  المستشار السابق لروبرت إف كينيدي جونيور، فيما كانت هيلاري منشغلة بهاتفها الخليوي، ما يوحي أنها لم تعجبها فكرة الصورة التذكارية.

بيل يبتسم وهيلاري ترفض التصوير

عبّر لورين في تعليقه عن إعجابه بالزوجين الرئاسيين اللذين كان هادئين لدرجة رائعة، واصفاً تعاملهما مع الركاب على متن الطائرة بالراقي، رغم إثارتهما صدمة كبيرة بعد سفرهما على الدرجة الاقتصادية.

وكان كلينتون متواضعاً خلال تعامله مع المضيفات، ولم يرفض طلبات الركاب بالتقاط صور معه. لكن تم نقله وزوجته إلى مقاعد الدرجة الأولى لوقف الفوضى التي وقعت بسببهما على متن الرحلة.

بالمقابل، كانت هيلاري أكثر تحفظاً وكانت تكتفي بالابتسام لمن يلقي التحية عليها، وفقاً لما ذكره لورين. وأرجع سبب رفضها مشاركة الصورة معه إلى انتمائهما لخط سياسي مختلف تماماً.

غياب كلينتون عن الأضواء

علقت صحيفة ديلي ميل البريطانية على الصورة معتبرة أنها تزامنت مع غياب عائلة كلينتون إلى حد كبير عن الأضواء، في أعقاب المناظرة الأولى بين جو بايدن ودونالد ترامب التي طال انتظارها في حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية يوم الخميس 27 يونيو (حزيران) الماضي.

كما اعتبرت الصحيفة أن كلينتون لا يزال أصغر من أي من المرشحين الرئيسيين لخوض انتخابات عام 2024 على الرغم من ترك منصبه قبل 23 عاماً.

وقد سبق أن عبّر بيل وهيلاري كلينتون عن دعمهما لبايدن في معركته الرئاسية من خلال مشاركتهما الشهر الماضي بحفل لجمع التبرعات له في ولاية فيرجينيا الأمريكية.