داني أولمو (إكس)
داني أولمو (إكس)
الجمعة 12 يوليو 2024 / 07:57

5 أيام إضافية تعيد الأمل إلى مانشستر يونايتد وليفربول

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن اللاعب داني أولمو أصبح متاحاً للانتقال إلى "البريميير ليغ" بصورة غير متوقعة.

قالت صحيفة ديلي ميل إن ناديي مانشستر يونايتد وليفربول عاد إليهما الأمل بتمديد فرصة تفعيل الشرط الجزائي في عقد لاعب منتخب إسبانيا لمدة 5 أيام إضافية.

ونقلت عن صحيفة ذا صن أن شرط إطلاق سراحه البالغ 55 مليون جنيه إسترليني من المقرر أن ينتهي يوم الإثنين المقبل، ولكن تم تمديد هذا الموعد النهائي بسبب وصول إسبانيا إلى نهائي يورو 2024.
وأشارت إلى أن اليونايتد والليفر من أبرز الأندية التي تسعى لكسب خدمات لاعب لايبزيغ الألماني.
وأضافت "يعد داني أولمو أحد نجوم بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 مع منتخب إسبانيا، المرشح للفوز بالبطولة عندما يواجه إنجلترا في المباراة النهائية في برلين مساء الأحد".
وتابعت "سجل أولمو في جميع مباريات خروج المغلوب التي خاضتها إسبانيا في بطولة أوروبا 2024، بواقع ثلاثة أهداف في المجموع، إذ يتنافس مع هاري كين على الحذاء الذهبي".
وواصلت "سجل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً هدف الفوز ضد فرنسا في الدور نصف النهائي الثلاثاء، كما سجل في جميع المباريات الثلاث التي خاضها فريقه في الأدوار الإقصائية خلال مسيرتهم المثالية حتى الدورين الأخيرين في ألمانيا".
وأردفت "لقد جذب أداء لاعب خط الوسط مع ناديه ومنتخب بلاده اهتمام بعض من أفضل أندية أوروبا، حيث أفادت التقارير أن شرطه الجزائي يترك الأندية في حالة تأهب قصوى".
واختتمت "انضم أولمو إلى لايبزيغ في 2020 قادماً من دينامو زغرب، ومنذ ذلك الحين سجل 29 هدفاً في 148 مباراة مع الفريق الألماني".