فيرمين لوبيز (إكس)
فيرمين لوبيز (إكس)
الثلاثاء 20 أغسطس 2024 / 23:17

عودة فيرمين لتدريبات برشلونة بعد إنجازه الأولمبي

عاد نجم وسط برشلونة الإسباني الشاب، فيرمين لوبيز، اليوم الثلاثاء، لتدريبات فريقه بعد مساهمته في تتويج منتخبي إسبانيا الأول، والأولمبي بلقبي أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا، وأولمبياد باريس على الترتيب.

وكان صاحب الـ21 عاماً أحد العناصر الأساسية في تشكيل منتخب إسبانيا الأولمبي، وساهم بشكل كبير في التتويج بالميدالية الذهبية، حيث سجل 6 أهداف في البطولة، منها هدفين في النهائي في شباك صاحب الضيافة، منتخب فرنسا.
كما كان لوبيز أحد أعضاء المنتخب الأول الذي توج بالأمم الأوروبية الأخيرة في ألمانيا، ولكنه قضى معظم الوقت على مقاعد البدلاء ولم يشارك سوى في نصف ساعة تقريباً في مباراة ألبانيا في دور المجموعات.
وحظي نجم الوسط الشاب باستقبال حار من زملائه في المعسكر التدريبي، لاسيما بيدري.

وبدأ التدريب بحديث سريع بين الألماني هانزي فليك، المدير الفني للبارسا، واللاعبين، ثم بدأ اللاعبون في خوض فقرة بدنية قوية لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين.
كما كان لتدريبات الكرة وتناقلها تحت ضغط في مساحات صغيرة الجزء الأكبر من المران.
ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليومية الأربعاء، استعداداً لثاني مواجهاته في انطلاقة "الليغا" أمام أتلتيك بلباو السبت المقبل على ملعب (لويس كومبانيس الأولمبي).
وكان البارسا قد استهل موسمه بانتصار صعب السبت الماضي خارج قواعده على فالنسيا (2-1)، وهو الفوز الذي مكنه من اعتلاء الصدارة بفارق الأهداف أمام سيلتا فيغو ورايو فاييكانو، وبلد الوليد.