فريق برشلونة (إكس)
فريق برشلونة (إكس)
السبت 24 أغسطس 2024 / 15:56

أولمو ضمن قائمة برشلونة أمام بلباو

تم ضم لاعب الوسط داني أولمو، لقائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو، اليوم السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، لكن مشاركته ستعتمد على ما إذا كان النادي الكتالوني قد تمكن من تسجيله في المسابقة قبل ذلك أم لا.

ولم يتمكن الدولي الإسباني، وهو أبرز صفقة أبرمها الفريق الكتالوني هذا الصيف بقيادة المدرب الألماني هانزي فليك، حتى الآن من الظهور لأول مرة في مباراة رسمية للبارسا بسبب اللعب المالي النظيف.

وبالمثل، أعلن برشلونة، اليوم السبت، أن المدافع أندرياس كريستنسن سيغيب عن مباراة أتلتيك بسبب متاعب في وتر العرقوب في قدمه اليسرى، وأكد عودة لاعب خط الوسط فيرمين لوبيز، الذي لم يشارك حتى الآن هذا الموسم بعدما خاض كأس أمم أوروبا ودورة والألعاب الأولمبية في باريس.

وفي انتظار تسوية وضع أولمو، جاءت قائمة فليك كالتالي: تير شتيغن، وكوبارسي، وبالدي، وإنييجو مارتينيز، وفيران، وبدري، وليفاندوفسكي، ورافينيا، وإيناكي بينيا، وبابلو توري، وفيرمين، وكاسادو، وباو فيكتور، ولامين يامال، وأولمو*، وكوندي، وإريك، أسترالاغا، وبيرنال، وأليكس فالي، وهيكتور فورت، وجيرارد مارتين، وسيرجي دومينغيز.