كانسيلو (أرشيف)
كانسيلو (أرشيف)
الأحد 25 أغسطس 2024 / 16:47

باريس تشهد صفقة تعاقد الهلال مع كانسيلو

قالت صحيفة الرياضية السعودية إن مسؤولي إدارة نادي الهلال سيعقدون اجتماعاً، اليوم الأحد، مع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، البرتغالي جواو كانسيلو، في العاصمة الفرنسية باريس، بهدف إنهاء الصفقة، وفقاً لمصادر صحيفة "ABola" البرتغالية.

وأكدت صحيفة الرياضية في وقت سابق أن إدارة رئيس النادي، فهد بن نافل، توصلت إلى اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي بشأن جميع البنود الرسمية قبل توقيع العقد مع اللاعب.
وقدمت إدارة الهلال السعودي عرضاً يصل إلى 35 مليون يورو لشراء بطاقة اللاعب، مع توقيع عقد يمتد لمدة لـ3 أعوام، وبراتب إجمالي يصل إلى 70 مليون يورو.

بدأ كانسيلو مسيرته الاحترافية في عام 2012 مع نادي بنفيكا، ثم انتقل لمعارته إلى فالنسيا الإسباني في 2014، حيث تم ضمه نهائياً في 2015 واستمر حتى 2018، قبل أن يُعير إلى إنتر ميلان الإيطالي في عام 2017، وبعدها انتقل إلى يوفنتوس موسم واحد، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2019 في صفقة قُدرت بـ30 مليون يورو.

وحقق كانسيلو مع منتخب البرتغال لقب دوري الأمم الأوروبية في عام 2019، و لعب مع مانشستر سيتي حتى عام 2022، حيث انتقل معاراً في فترة الانتقالات الشتوية إلى بايرن ميونخ الألماني، ثم عاد مجدداً إلى مانشستر سيتي قبل أن يُعير الموسم الماضي إلى برشلونة الإسباني.

كما أكدت الصحيفة ذاتها أن نادي الهلال يركز على التعاقد مع لاعبين من فئة مواليد 2003 وما فوق، مستهدفاً البرازيلي ماركوس ليوناردو، مهاجم بنفيكا البرتغالي، والبلجيكي يوهان باكايوكو، مهاجم آيندهوفن الهولندي.