رداً على محاولة أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، إحداث وقيعة بين الشعبين المصري والإماراتي، بنشر تصريحات مغلوطة، دشن مجموعة من مستخدمي موقع تويتر هاشتاقاً تحت عنوان "#الإمارات_في_قلوب_المصريين".

وفور إطلاق هذا الهاشتاق، شهد الموقع تفاعلاً كبيراً من المغردين للمشاركة به، مما جعله يحتل المركز الأول بين هاشتاقات تويتر لفترة طويلة من مساء أمس وحتى صباح اليوم الإثنين.

وكان من بين هؤلاء المغردين، وليد الذي نشر صوراً مجمعة لرؤساء مصر وحكام دولة الإمارات أثناء أحاديثهم في اللقاءات المختلفة التي جمعتهم، معلقاً عليها وقائلاً: "على مدى التاريخ ومصر والإمارات على قلب رجل واحد ولو كره الحاقدون".

وبطريقة مشابهة، نشرت أم حسن صورة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وقادة دولة الإمارات العربية، داعية المولى عز وجل أن يجمعهما بالخير دائماً ويكفيهما شر الفتن.

المستخدم محمد الديسطي كانت له طريقة مختلفة للتعبير عن مشاركته بهذا الهاشتاق، متفاخراً باحتلاله المركز الأول كأعلى "تريند" - الاكثر تداولاً على تويتر خلال الساعات الماضية.

أما الناشطة "بره الكون" فدعت كل ما تعرفهم للمشاركة بهذا الهاشتاق، في محاولة منها لإثبات أن الشعب المصري يتسم بالوفاء ويقدر جداً من يحبه.

مستخدم آخر يحمل اسم "الجيش المصري رجال"، قال تعليقاً عن ذلك الأمر: "لا يضر السحاب نبح الكلاب".

بدوره، فيصل الزغابي قال: "حقيقة أشعر بالفخر وأنا أقرأ ما يكتبه المصريون الأحرار في هذا الوسم، شكراً لكم من قلب كل الإماراتيين".

أما إيمان يوسف فتغزلت في حبها للإمارات قائلة: "أنا إخواتي عاشوا ومازالوا في الإمارات أكتر ما عاشوا في مصر. الحقيقة بيعشقوها".

استدل محمود سرحان على حالة الترابط التي تجمع البلدين، بحقيقة واحدة، وهي أن المطرب الإماراتي حسين الجسمي قدم أكثر من أغنية وطنية لدولة مصر.

أما المستخدمة "بنت النيل والإمارات"، فقالت: "كل التحية والتقدير والاحترام إلى شعب الإمارات العظيم. عاشت الإمارات حكومة وشعباً".