بدأ اليوم الأحد في العاصمة السويدية ستوكهولم، أول لقاء مباشرة بين وفدي الحكومة الشرعية والحوثيين، في إطار المشاورات التي انطلقت نهاية الأسبوع الماضي.

ونقل موقع عدن تايم عن مصدر من مقر المشاورات في قلعة جوهانسبيرغ، شمال ستوكهولم، أن "مجموعات العمل التي تشكلت قبل أيام، من الوفدين، حول ملف الأسرى، وفك الحصار عن تعز، والوضع الاقتصادي، بدأت أول اجتماعاتها المباشرة" صباح اليوم الأحد..