أمر أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بإطلاق إسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الطريق الدائري الخامس وفاء وتقديراً لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل.

وجاء الإعلان خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عقده الإثنين مجلس الوزراء بدولة الكويت.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أنه "بناء على توجيهات صاحب السمو أمير دولة الكويت وتقديراً ووفاء للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وما قام به من جهود مشهودة وإنجازات طيبة ودور متميز على الصعيد الخليجي والعربي والإسلامي وخدمة قضايا أمته فقد أحيط مجلس الوزراء علماً بأمر سموه بإطلاق اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الطريق الدائري الخامس، وقرر إحالته إلى المجلس البلدي لاتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الشأن".