كشفت مصادر مطلعة أن حملة المشير عبد الفتاح السيسي ستتضمن شعار "لا للإخوان، لا للفلول، لا للمخربين، لا لكل من أجرموا في حق الوطن", وأن تلك الشعارات ستنطبق حال ترشح المشير لمنصب الرئاسة المصرية، وأشارت المصادر إلى ترويج جماعة الإخوان شائعات هدفها اجتذاب شباب ثورة 25 يناير (كانون الثاني) بعودة نظام الحزب الوطني مرة أخرى للحكم، الأمر الذى دعا المشير لنفيه.

الخولي: شعار المشير عبد الفتاح السيسي الذى يستبعد فيه الفلول والإخوان والمخربين للترشح، يعكس تفهماً حقيقاً لطبيعة المرحلة
ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية الصادرة اليوم الجمعة عن عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية طارق الخولي قوله: "شعار المشير عبد الفتاح السيسي الذى يستبعد فيه الفلول والإخوان والمخربين للترشح، يعكس تفهماً حقيقاً لطبيعة المرحلة". 

وأضاف "تعهدنا الخميس مع السيسي حال ترشحه بألا يجمعنا سبيل مع الإخوان أو رموز نظام مبارك"، وأكد أن الأدلة والمستندات أثبتت أن فصيل جماعة الإخوان الإرهابية ارتكب جرائم في حق الوطن تصل للخيانة.

وعلى صعيد متصل، قال المتحدث باسم حزب التجمع نبيل زكى: "جماعة الإخوان حاولت اجتذاب الشباب إلى صفوفها بترويج شائعات عودة النظام القديم للحكم مرة أخرى"، وأضاف "السيسي أكد أنه لا صحة لعودة رموز نظام مبارك للحكم مرة أخرى".

وتابع زكي "حملة المشير ستتضمن استكمال ما بدأته ثورة يونيو في الحرب على الإرهاب، وكل ما يمثله من الجماعات الجهادية والإجرامية والمتطرفة".

ودعا المتحدث باسم حزب التجمع المشير السيسي أن لا يقتصر دور الحملة على لا للإرهاب، لا للفلول، لا للتخريب، وطالبه بأن تضع الحملة تصوراً لبناء المستقبل، وتحقيق العدالة الاجتماعية، ورفع مستوى المعيشة، وإذابة الفوارق الطبقية، وحقوق الإنسان.