رحب وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، باتفاق إعادة العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين ودولة قطر.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أنها "خطوة مهمة نحو دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك من أجل مستقبل أكثر إشراقاً لدول المجلس، بما يعود بالخير على البلدين ويخدم مصالحهما المشتركة"، متمنياً المزيد من الازدهار والنماء للبلدين.