24- وام
محمد بن زايد يتلقى رسالة من رئيسة وزراء إيطاليا
تلقى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رسالة خطية من رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المشتركة.
وتسلم الرسالة المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة الدكتور أنور قرقاش، خلال استقباله، المبعوث الخاص لرئيس مجلس وزراء إيطاليا لوكا فيراري، بحضور السفير الإيطالي لدى الدولة لورينزو فانارا.
وبحث الجانبان خلال اللقاء آفاق العلاقات بين الدولتين وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وأبرز المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.