شوّقت الممثلة الأمريكية جينا أورتيغا جمهورها إلى دورها المرتقب في فيلم الرعب الكوميدي "بيتلجوس2"، الذي أنتجته شركة "وورنر براذرز"، بناء لنص وسيناريو وإخراج الأمريكي تيم بورتون.

ونقلت صحيفة "هوليوودر ريبورتر" عن أورتيغا (22 عاماً) أنها ستجسّد في الفيلم دور ابنة شخصية ليديا ديتز التي جسّدتها الممثلة الأمريكية وينونا رايدر، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في الفيلم الأصلي الذي عرض عام 1988.

وأوضحت بطلة مسلسل  "وينزداي" أنّها لا تستطيع الكشف عن تفاصيل أخرى عن الفيلم من إخراج تيم برتون، كي لا تتسبب بإحراق الأحداث، مكتفية بالإشارة إلى أن اسم شخصيتها في الفيلم هو إستريد.
وفيما تم تأكيد عودة مايكل كيتون بدور شخصية الشبح الرئيسية "بيتلجوس"، غير أن الجمهور ما زال ينتظر معرفة المزيد من التفاصيل حول قصة الجزء الجديد وأبرز الأبطال المشاركين.

وكان الجزء الأول قد تناول، بإطار من الرعب الممزوج بالكوميديا، قصة لجوء عائلة من الأشباح إلى شبح شرير يدعى "بيتلجوس" لتخويف أسرة من البشر سكنت حديثاً في المنزل الذي تعيش فيه أسرة من الأشباح.

لمحة عن القصة الجديدة

ورغم تحفظها على كشف الأحداث، غير أنها وعدت الجمهور بفيلم مشوق يشكل امتداداً للجزء الأول، حيث سيتناول علاقة مجنونة بين شخصيات غريبة لا سيما بين إستريد ووالدتها، من منظور صراع الأجيال ومحاولة المراهقة التمرّد على والديها والتمتع بالاستقلالية.
وتتركز الأحداث على رفض الإبنة لماضي والدتها وتعتبره السبب الرئيسي في جميع مشاكلها الحالية، لتنطلق من هذه النقطة مرحلة من المواجهة تظهر نهايتها في ختام الفيلم.

لقطات من خلف الكواليس

وبعد واجه العديد من التأجيلات، احتفل المخرج الأمريكي تيم بورتون بانتهاء تصوير الجزء الثاني من فيلم الرعب الكوميدي "بيتلجوس" بمنشور في نوفمبر (تشرين الثاني) العام الماضي.

وكان التصوير قد توقف قبل يوم واحد من إنجاز العمل في مايو (أيار) الماضي بسبب انطلاق إضراب نقابة الممثلين في هوليوود.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Tim Burton (@timburton)

وفي يوليو (تموز) الصيف الماضي، تداولت الصحف الأجنبية صوراً من خلف الكواليس، ومنها إعادة بناء المنزل الأساسي الذي دارت فيه أحداث الجزء الأول، إضافة إلى بناء مدينة خيالية لتتناسب مع أحداث الفيلم.


وظهرت أورتيغا في إحدى الصور مرتدية فستان زفاف مزيّن بطبقات مزخرفة بالتول. وفي صورة أخرى كانت الممثلة الأمريكية وينونا رايدر ترتدي معطفاً أسود طويل وحافظت على تسريحة شعر شخصية ليديا المعروفة في الجزء الأول.

يضم طاقم الممثلين النجوم الأصليين مايكل كيتون، ووينونا رايدر، وكاثرين أوهارا، بالإضافة إلى إضافات جديدة. جينا أورتيغا وويليم دافو ومونيكا بيلوتشي وجاستن ثيرو.