أثارت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مالك نادي إنتر ميامي ديفيد بيكهام ونجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا أنطوان غريزمان، الكثير من الجدل حول مستقبل مهاجم "الأتلتي".

فتح ديفيد بيكهام مؤخراً كافة أنواع التكهنات بعد لقائه مع نيمار جونيور في ميامي خلال زيارة للنجم البرازيلي تابع خلالها أطوار الدوري الأميركي للمحترفين وبطولة ميامي المفتوحة للتنس، حيث أن لاعب الهلال لم يغلق الباب أمام اللعب مع ميسي مرة أخرى، سيما بعد الشائعات حول احتمال لمِّ الشمل مجدداً في إنتر ميامي.

وقالت صحيفة آس الإسبانية إنه بعد أسابيع قليلة من اجتماعه مع نيمار، يقدم بيكهام مرة أخرى شيئاً للحديث عنه، حيث شارك المالك المشارك لإنتر ميامي صورة على حسابه على إنستغرام مع أنطوان غريزمان، وهو أحد الأسماء الأخرى التي تم ربطها بالدوري الأمريكي لكرة القدم خلال المواسم القادمة.

وكتب بيكهام تعليقاً على الصورة: "لقد كان من دواعي سروري رؤيتك يا صديقي".

وكشفت آس أن غريزمان بدوره شكر بيكهام الذي يعتبره مثله الأعلى في كرة القدم.

وأضافت: "في مناسبات متعددة، أعرب غريزمان عن رغبته في أن يحظى بمرحلة ما من مسيرته الكروية في الولايات المتحدة، حيث يعتقد أنه سيحظى بنمط حياة جيد قريب من الهوايات الأخرى التي يحبها مثل الدوري الأميركي للمحترفين أو حتى الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، وهو ما يفتح المجال أمامه حتى للعب في الدوري الأمريكي".