بعد تسعة انتصارات متتالية للوصل، عرقل الجزيرة انطلاقة المتصدر نحو التتويج بلقب دوري أدنوك للمحترفين، بعدما فرض عليه التعادل 2-2 يوم الجمعة في مباراة شهدت عودة علي مبخوت للتسجيل بعد غياب طويل، بينما ظلت اللمسة البرازيلية حاضرة في المسابقة بتجاوز 90 هدفاً.

فيما يلي أبرز مقتطفات الجولة 21 من دوري أدنوك:

الجزيرة يوقف انتصارات الوصل

كان الوصل المتصدر على بعد دقائق من تحقيق الفوز العاشر له على التوالي في الدوري، لكن البرازيلي برونو دي أوليفيرا سجل هدفاً في الدقيقة 79 ليمنح الجزيرة التعادل 2-2.

لكن سجل الوصل لا يزال خالياً من الهزائم هذا الموسم ويحلق في صدارة ترتيب الدوري بفارق تسع نقاط أمام أقرب منافسيه شباب الأهلي، وذلك قبل ست مباريات لكل منهما على نهاية الموسم.

وانفرد الوصل برقم جديد في الموسم الحالي، إذ سجل أداما ديالو الهدف الثاني للفريق من ضربة رأس ليصبح الوصل أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف من ضربات رأس هذا الموسم برصيد تسعة أهداف.

علي مبخوت يعود للتهديف

استعاد علي مبخوت حاسة التهديف بعد صيام دام 62 يوماً، عندما افتتح التسجيل للجزيرة في شباك الوصل بعد 12 دقيقة من بداية المباراة.

حضور اللمسة البرازيلية

شهدت الجولة 21 أربعة أهداف برازيلية كانت من نصيب برونو دي أوليفيرا مهاجم الجزيرة، ودودو مهاجم عجمان، ورانيل مهاجم خورفكان، وإيغور جيسوس مهاجم شباب الأهلي، ليصل عدد أهداف لاعبي البرازيل في الدوري إلى 91 هدفاً.

وكان خورفكان الفريق رقم 15 الذي يسجل دودو في شباكه للمرة الأولى بقميص عجمان.

بني ياس يفضل الشوط الثاني

سجل بني ياس ثلاثة أهداف في الشوط الثاني خلال فوزه 4-2 على حتا يوم الجمعة، لتشكل أهداف الشوط الثاني 72% من أهداف الفريق هذا الموسم، بواقع 18 هدفاً من إجمالي 25 هدفاً.