يخضع الوفد الأول من لاعبي ولاعبات منتخب الإمارات للجوجيتسو، غداً الخميس، لإجراءات الوزن الرسمية استعداداً للمشاركة في منافسات النسخة الثامنة من بطولة آسيا، التي تقام على صالة مبادلة أرينا في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 8 مايو (أيار) الجاري، برعاية من ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان.

ويشارك منتخب الإمارات في البطولة، بطموح الحفاظ على اللقب للعام الرابع على التوالي، وسط مشاركة قارية واسعة من أكثر من 1500 لاعب ولاعبة من 30 دولة، بعد أن اختتم معسكره التدريبي المغلق.

 

وركز الجهاز الفني على وضع اللمسات النهائية لضمان الجاهزية التامة للاعبين، مع العمل على ضبط الأوزان بما ينسجم مع لوائح ومعايير البطولة حتى يتجاوز جميع اللاعبين إجراءات الوزن الرسمية بنجاح، قبيل دخولهم في المنافسات.

ويستهل منتخب "صقور الجوجيتسو" مشاركته بمنافسات الجوجيتسو بعد غدٍ الجمعة بنزالات فئات 56، و77 كجم رجال، و45 كجم، و48 كجم، و52 كجم للسيدات.

ويشارك في المنافسات عمر السويدي، وذياب النعيمي، وفهد الحمادي، وسلطان الحوسني، وبلقيس الهاشمي، وعائشة الشامسي، وحمده الشكيلي، وميثاء شريم، وأسماء الحوسني.

وتقام السبت الموافق 4 مايو (أيار) منافسات أوزان 62، و69 كجم للرجال، وأوزان 57 كجم، و70 كجم للسيدات، وتشهد مشاركة خالد الشحي، وخالد البلوشي، ومحمد السويدي، وسلطان جبر، والعنود الحوسني، وشمسة العامري، ومهرة محفوظ.

وتنطلق الأحد 5 مايو منافسات أوزان 85 و94 وفوق 94 كجم للرجال وأوزان 63 كجم وفوق 70 كجم للسيدات بمشاركة فرج العولقي وسعيد الكبيسي وعمار الحوسني وعبدالله الكبيسي وهزاع فرحان وشما الكلباني وبشاير المطروشي ومهرة محفوظ.

ويشهد يوم الإثنين منافسات فئة تحت الـ16 عاماً لجميع الفئات الوزنية، ويسجل يوم الثلاثاء نزالات فئة تحت 18 عاماً لجميع الفئات الوزنية، وفي اليوم الختامي 8 مايو تم تخصيص النزالات لفئة تحت 21 عاماً لجميع الأوزان.