لم يشارك الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، في أول تدريب للفريق اليوم الخميس منذ التعادل أمام بايرن ميونخ 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب تعرضه لكدمة في القدم اليسرى، لا تشكّل أي خطورة بشأن مشاركته في مباراة الإياب المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

ونظراً لاعتبار أن الفريق "الملكي" قد حسم لقب بطولة "الليغا"، فمن المحتمل ألا يشارك لاعب الوسط الفرنسي في مباراة الفريق أمام قادش بالدوري المقرر لها السبت المقبل.


وبجانب تشواميني (24 عاماً)، سيغيب أيضاً عن مواجهة قادش المدافع النمساوي ديفيد ألابا الذي لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى التي تعرض لها في 12 ديسمبر (كانون الأول)  الماضي.


وعلى جانب آخر، من الممكن أن تشهد تلك المباراة عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي أتم التدريب مع بقية المجموعة، وحسبما أعلن المدرب الإيطالي يوم الإثنين الماضي، سيشارك الحارس في أولى مبارياته هذا الموسم بعد تعافيه من إصابتين بالركبة.


وفي حال فوز "الميرينغي" أمام قادش وتعثر برشلونة أمام جيرونا بنفس الجولة، سيحسم الريال رسمياً لقب الدوري رقم 36 في تاريخه.