تستأنف اليوم الإثنين منافسات دوري أدنوك للمحترفين بإجراء 4 مباريات، حيث يلتقي شباب الأهلي مع الشارقة، والبطائح مع الوصل، وخورفكان مع العين واتحاد كلباء مع الإمارات.

تتواصل الإثارة في الدوري بمواجهات قوية اليوم الإثنين، ضمن الجولة 22، على رأسها قمة شباب الأهلي والشارقة.

وتنشد كل الفرق عدم فقد النقاط في هذه المحطة المهمة، سيما مع تبقي 4 جولات فقط على خط النهاية.

ويسعى الوصل المتصدر للفوز والاقتراب أكثر من حلم التتويج باللقب، فيما يتمسك فريقا شباب الأهلي (الوصيف) والعين (الثالث)، بأمل المنافسة على الدرع حتى الرمق الأخير.

الوصل للاقتراب 

يدخل الوصل صاحب المركز الأول في ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 52 نقطة، سهرة اليوم الكروية في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت أبوظبي، على إستاد خالد بن محمد، رافعاً شعار الفوز للحفاظ على فارق النقاط مع أقرب منافسيه، أما البطائح فيبحث عن التقدم أكثر في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

العين يرفع شعار الفوز

يرفع العين شعار التعويض والتمسك بأمل المنافسة حين يقابل خورفكان، على إستاد هزاع بن زايد، اليوم، في تمام الساعة 18:05 بتوقيت أبوظبي.

وطوى العين صفحة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ويركز فقط على نقاط المباراة أمام خورفكان لتضييق الخناق على شباب الأهلي في الوصافة والاقتراب من الصدارة.

ويحتل "الزعيم" المركز الثالث برصيد 36 نقطة مع مباراة ناقصة، بينما يحتل خورفكان المركز الـ12 برصيد 21 نقطة تضعه في المنطقة المكهربة. 

قمة أسفل الترتيب

اتحاد كلباء يقابل الإمارات على ملعبه، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، خاصة أن الإمارات صاحب المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، تحصل عليها من فوزين و5 تعادلات و12 خسارة.

في المقابل، يقع اتحاد كلباء في الصف 11 برصيد 21 نقطة، ما يعني أن الخسارة ستقربه من مناطق الخطر.

القمة بين شباب دبي والشارقة

في ذات التوقيت، تقام قمة مرتقبة، بين شباب الأهلي والشارقة على إستاد راشد، كلا الفريقين يمتلك دوافع الفوز لحسم القمة، الفرسان يكفل لهم الفوز التمسك بأمل المنافسة على اللقب، مع انتظار تعثر المتصدر، والملك الشرجاوي هدفه حسم القمة وتعويض جمهوره عن بعده عن حسابات المنافسة على اللقب بالموسم الجاري.
تاريخياً، يمتلك شباب الأهلي تفوقاً كبيراً أمام الشارقة، حيث تقابل الفريقان في 27 مباراة، حسم شباب الأهلي 13 مباراة، وفاز الشارقة في 6 وحسم التعادل 8 مباريات.