أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي و"يو إف سي"، منظمة الفنون القتالية المختلطة الرائدة عالمياً، أن "ليلة النزال" من "يو إف سي" ستشهد مواجهة مرتقبة بين كوري ساندهاجن، المصنف في المرتبة الثانية بفئة وزن البانتام، ومنافسه عمر نور محمدوف، المصنف في المرتبة التاسعة يوم السبت 3 أغسطس (آب) في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي.


ويعود ساندهاجن، القادم من مدينة أورورا في ولاية كولورادو الأمريكية بسجل 17 نصراً مقابل 4 هزائم، إلى العاصمة الإماراتية لتعزيز مكانته كأفضل مقاتل في فئة وزن البانتام. ويمتلك ساندهاجن في سجله انتصارات قوية على روب فونت وتشيتو فيرا، مع مواجهة مرتقبة ضد فرانكي إيدجار، عضو قاعة مشاهير يو إف سي. ويتطلع الآن إلى تحقيق فوز ساحق على النجم الرياضي الصاعد محمدوف لتحسين فرصته بالنزال على اللقب.
ويطمح محمدوف، القادم من مدينة تشيليابينسك الروسية بسجل 17 انتصاراً دون هزائم، إلى تحقيق أداء لافت والتغلب على خصم في قمة التصنيف وتسجيل ظهوره لأول مرة في أبوظبي. ونجح محمدوف بترك بصمته في هذه الفئة من خلال التغلب على خصوم أقوياء، بمن فيهم راوني بارسيلوس وبريان كيليهر وسيرجي موروزوف. ويتطلع اليوم إلى تحقيق فوزه الأكبر في مسيرته والتغلب على ساندهاجن.