كان حفل "ميت غالا" لعام 2024 استثنائياً بامتياز، حيث تنافست النجمات باستعراض إطلالاتهن على السجادة الحمراء.

وفيما صنفت بعض الإطلالات بالموفقة، كانت بعض النجمات مثار جدل واسع بسبب إطلالتهن الغريبة خلال محاولاتهن ارتداء أزياء من وحي موضوع الحفل بعنوان "الجمال النائم: إيقاظ الموضة".

واستعرضت صحيفة "هوليوود ريبورتر" في تقرير اليوم أكثر الإطلالات غرابة في الحفل الذي أقيم مساء أمس الإثنين في متحف المتروبوليتان في نيويورك، وتستضيفه رئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور دائماً في أول يوم اثنين من شهر مايو (أيار) من كل عام.

 زيندايا

تصدّرت الممثلة الشابة زيندايا قائمة أجمل الأزياء الغريبة بفستانين ارتدتهما خلال الأمسية وعبرت بهما على السجادة الحمراء، حيث استهلت السهرة بالفستان الأول من دار أزياء "ميزون مارغيلا" بتوقيع "جون غاليانو"، ومزجت بين الرومانسية وأصالة القرن التاسع عشر.
أما الفستان الآخر، الذي اختتمت به الحفل، فكان أيضاً بتوقيع جون غاليانو، لكن من دار أزياء "جيفنشي" تصميم العام 1996، وتميّز بتفاصيله الضخمة وخصوصاً قبعته المزيّنة بالورود التي صممها العالمي ألكسندر ماكوين.

تاج من الشوك

ارتدت المغنية لانا ديل راي ثوباً بسيطاً من تصميم ألكسندر ماكوين، لكنّها خرّبت هذه الإطلالة بتاج مصنوع من أغصان مليئة بالشوك وستارة شفافة أسلدت على الرأس والوجه.

ديمي مور

من أبرز الإطلات في الحفل كانت من نصيب الممثلة ديمي مور التي ارتدت فستاناً من دار "هاريس ريد" على شكل "زهرة الأوركيد" باللونين الأسود والوردي، ولكنه مصنوع من أوراق الجدران السميكة.

جيجي حديد

تألقت عارضة الأزياء جيجي حديد بفستان مزركش بالورود من تصاميم "توم براون"، استغرق إنجازه 6 أيام، بمشاركة 70 شخصاً ومليوني خرزة بيضاء، فيما ساعدها 5 رجال للنمكن من صعود الدرج.