اعترف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بالمشاعر التي يستمتع بها خلال التحضير لمباراة كبيرة مثل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ عشية المواجهة، ولكنه أبرز أن تلك المشاعر تتحول إلى "قلق وخوف"، إذ قال إنه ليس متفائلاً ولكن هناك لديه حماس كبير.

قال المدرب الإيطالي: "اليوم هو يوم يستحق العيش، إنه دافع كبير لكي تكون بطلاً وتعيش يوماً مثل اليوم. قد يكون من الصعب أكثر أن نعيشه غداً لأن القلق والخوف قليلاً يأتيان قبل المباراة".

وأضاف: "لكن التحضير لنصف النهائي أمر رائع. إن العمل على فكرة التأهل إلى نهائي آخر أمر جيد جداً يعطي الكثير من الدافع".

وكشف أنشيلوتي عن شعور الفريق باحترام كبير لمنافس مثل بايرن.

وقال: "لسنا متفائلين لكن لدينا حماس كبير لأنها قد تكون ليلة سحرية أخرى لنا ولجماهيرنا. لكن لا يوجد تفاؤل. هناك وعي بالصعوبات التي قد نواجهها في المباراة".

وأضاف: "نحن متشابهان. كل منا لديه عادات عظيمة وتاريخ عظيم ونجاح كبير في دوري أبطال أوروبا. أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض كما يجب أن يكون الأمر . في نصف نهائي يجب احترام المنافس".

ويرى أنشيلوتي أن ريال مدريد وبايرن هما "أخطر فريقين في أوروبا" في الهجمات المرتدة. اعتبر أن هذه النقطة سيكون لها أهمية في المباراة وحذر لاعبيه من ضرورة الانتباه لهذا الأمر.

وأخيراً، اعترف بالسبب الرئيسي وراء عدم تمديد فترته كمدرب لبايرن ميونخ وأنه أكثر سعادة في ريال مدريد.

وقال: "إنها قصة قديمة. في النهاية يجب علينا القيام بعمل بفكرة ونحتاج إلى دعم النادي. إنه أمر أساسي. عندما ينهار هذا الدعم، من الأفضل الانفصال وتجنب المشاكل، كما حدث في بايرن".