كرّم الملتقى الإعلامي العربي في دورته الـ19، مدير عام وكالة أنباء الإمارات، محمد جلال الريسي، بمنحه جائزة التميز ضمن الفائزين بجائزة الكويت للإبداع تقديراً لجهوده في تطوير الوكالة، وتعزيز محتواها الإخباري، منبراً رسمياً وراصداً موثوقاً لإنجازات الإمارات ونقلها للعالم.

جاء ذلك خلال حفل أقيم اليوم الثلاثاء تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء في الكويت الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح، وكرم خلاله وكيل وزارة الإعلام الكويتي ناصر المحيسن، والأمين العام للملتقى ماضي عبدالله الخميس، الفائزين بجائزة الكويت للإبداع من الشخصيات الإعلامية البارزة في الدول العربية، بحضور عدد من كبار المسؤولين، والمعنيين والصحافيين، والإعلاميين، الكويتيين والعرب.
وأعرب محمد جلال الريسي عن شكره لقيادة الإمارات التي وفرت على مدى عقود كل سبل الدعم للإعلام الوطني بمختلف وسائله وأشكاله ليواصل دوره البناء شريكاً فاعلاً ومؤثراً في مسيرة الإمارات ونهضتها وازدهارها.
وعبر عن شكره لوكيل وزارة الإعلام الكويتي والقائمين على الجائزة، والأمين العام للملتقى الإعلامي العربي الذي احتضنت الكويت فعالياته، ولجنة تحكيم الجائزة وتميزها، مشيداً بالجائزة وبتكريمها المبدعين من رموز الإعلام والكتاب العرب لجهودهم في مسيرة الإعلام العربي ونهضته.