تجنب مدرب بايرن ميونخ توماس توخيل، التركيز على "أسطورة ريال مدريد" أو الحديث عن لاعبيه، رغم تأكيده أن الفريق الأبيض "لديه فرصة بنسبة 51% للفوز" بخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال على أرضه، في ملعب سانتياغو برنابيو.

في مؤتمر صحافي، قال توخيل عشية المواجهة المرتقبة: "علينا أن نخوض المباراة. بالطبع لا نتحدث مع اللاعبين عن أسطورة ريال مدريد، على الرغم من أننا نعلم أن اللقاء سيكون على أحد أصعب الملاعب التي يمكن الفوز فيها، لكنه ليس مستحيلاً، في مباراة الذهاب (2-2) لعبنا بشكل أفضل ولم نفز".

وتابع: "ريال مدريد لديه فرصة الفوز على ملعبه بنسبة 51%".

وعن ريال مدريد، صرح توخيل: "إنه أحد أهم الأندية في العالم وستكون مباراة نصف نهائي رائعة. إنها هدية والتزام. نحن نلعب نصف نهائي للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لقد حصلنا على يوم إضافي من الاستعدادات مقارنة بالوضع قبل مباراة الذهاب. لقد استفدنا من ذلك الوقت بحصة تدريبية مزدوجة للتحضير للمواجهة أمام ريال مدريد. الآن على الجميع أن يتحدثوا بصوتهم الداخلي وأن يكونوا على دراية بما سيحدث. الجميع كان لديه أحلامه مع الكرة عندما كان صغيراً والآن وصلنا إلى هذه اللحظة".

وقال مدرب بايرن ميونخ: "ستكون هناك مراحل مختلفة في المباراة. سيتعين على كلا الفريقين الدفاع والاستحواذ والمعاناة عندما يستحوذ المنافس على الكرة لأن كلا الفريقين قادران على الاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة. ستكون مباراة معقدة للغاية. سنحتاج إلى الاقتناع بأن كل شيء ممكنا".

وقال المدرب: "لا يمكن أن تكون هناك أي تكتيكات فيما يتعلق بالنتيجة، لأننا حققنا التعادل في مباراة الذهاب. من سيفوز سيذهب إلى ويمبلي".