ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن عشاق النجم كريستيانو رونالدو لديهم فرصة ذهبية للعمل معه.

أوضحت الصحيفة أن اللاعب البرتغالي الذي يمتلك سلسلة فنادق بيستانا يبحث عن موظفين جدد في الفرع الموجود بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأشارت إلى أن الإعلان الخاص بطلب الموظفين جاء بصيغة "كريستيانو رونالدو يبحث عنك".  
وقالت: "القبول في الوظائف يتطلب شروطاً ليست قليلة، حيث مطلوب للتعيين سائق نادل ومدير للأغذية والمشروبات وفي قسم العلاقات العامة للإقامة".
وأضافت "الرواتب تبدأ من 23 ألف يورو وقد تتجاوز 30 ألفاً سنوياً وفقاً لطبيعة الوظيفة".
وتابعت "ليصبح المتقدم إلى الوظيفة مؤهلاً، يحتاج للحصول على دورة التدريب المهني، وخبرة سابقة في هذا المنصب، وإتقان اللغة الإنجليزية، بينما في حال امتلاكه لغة أخرى تعتبر ميزة إضافية، بالإضافة إلى مهارات الاتصال الاستثنائية، والقدرة على العمل في الفريق والتعامل مع المواقف الصعبة بطريقة هادئة ومهنية".
وزادت "بالإضافة إلى الراتب المذكور يقدم كريستيانو رونالدو لموظفيه تأميناً صحياً خاصاً مغطى بالكامل من قبل الشركة، بعد اجتياز الفترة التجريبية، كما سيحصل العمال على مئة يورو شهرياً على تذاكر المطاعم، كما يمكنهم الإقامة في فنادق السلسلة بسعر خاص قدره 50 يورو في الليلة لشخصين، باستثناء البرتغال".
واختتمت "يجب أن يعمل الموظف 40 ساعة أسبوعياً مقسمة إلى خمسة أيام في الأسبوع ويومي إجازة، على أن تكون المناوبات متناوبة من الإثنين إلى الأحد، مخطط لها مسبقاً، مع 30 يوماً إجازة سنوياً و20 يوماً إضافياً وفقاً للاتفاقية على أساس معايير تعويض الراحة السنوية".