كرمت دورية السعادة في مديرية المرور والدوريات الأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وشركة "أدنوك للتوزيع"، السائقين الملتزمين بقواعد المرور ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي والذي يستمر لغاية 10 مايو (أيار) 2024 تحت شعار "بوعينا نصل آمنين".

وأوضح رئيس قسم الإعلام الأمني بإدارة الإعلام الأمني المقدم ناصر عبدالله الساعدي، وفقاً للحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على "فيس بوك"، أن المبادرة تضمنت توزيع دورية السعادة هدايا وبطاقات بترول لتعبئة الوقود مقدمة من شركة أدنوك للتوزيع، وتم تقديمها للسائقين الملتزمين مرورياً، إلى جانب توزيع كتيبات تتضمن باركود التوعية الرقمية حول أهمية الالتزام بالقيادة الآمنة وعدم الانشغال بغير الطريق.

تعزيز الوعي

وحث الساعدي السائقين على مواصلة الالتزام بالقيادة الآمنة في الطريق، والحرص على عدم ارتكاب المخالفات المرورية، موضحاً أن أسبوع المرور العربي يهدف إلى تحقيق السلامة، من خلال تعزيز الوعي المروري لدى الجميع بأهمية احترام وتطبيق قوانين وقواعد المرور وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة.
ودعا إلى ضرورة مضاعفة الجهود لترسيخ الإيجابية المرورية لدى السائقين ومستخدمي الطريق، موضحاً أن المسؤولية المجتمعية تحث على بذل المزيد من الجهود لتنمية الوعي المروري لدى أفراد المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أقصى مستويات الوعي المروري حفاظاً على الأرواح والممتلكات .