تطرقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز للحديث عن حياتها مع أبنائها "ياسمين وسيف"، وذلك عقب ظهورهما للمرة الأولى في الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وبدأت الحلقة مباشرة بمكالمة هاتفية بين إسعاد يونس وياسمين حلاوة من تليفون والدتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك في ظهور نادر لياسمين حلاوة في الإعلام.
وتفاعلت حلاوة مع سؤال إسعاد يونس عن تشبيهها لوالدتها قائلة: "لا يوجد مثل ماما"، مشيرة إلى أن والدتها في المنزل تشبه ظهورها الفني "خفيفة الظل وتحب الضحك والدعابة طوال الوقت" بحسب حلاوة. 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وعقب الانتهاء من اتصال حلاوة، هاتفت ياسمين ابنها سيف بطلب من يونس، وتحدث عن والدته قائلاً: "ماما أوقات تلعب معي بالكرة في حديقة المنزل، وتجلس معي ونتحدث مع بعض".
وكانت ياسمين عبدالعزيز كشفت في الجزء الأول من الحلقة الذي عرض الأول من أمس الإثنين، كيفية تعاملها مع أولادها، وعن متابعتهم لأعمالها، وعمّا إذا كانت تسمح لهم بالتعليق على أعمالها.

ولفتت عبدالعزيز إلى أنها تواجه حرباً شرسة في مجال الفن "من عدة أعداء" كما وصفتهم، وأضافت أن المشاكل ليست فقط على "أدوار البطولة، أو شباك التذاكر، ولكنها تتعرض لأذى شديد من نوعه".

أنجح أعمالها

وأشارت إلى أن سبب نجاح أعمالها الفنية هو "الاطمئنان والنية السليمة وسط صناع العمل" هما الأسباب الأساسية لنجاح أي شيء.
وتحدثت الفنانة عن تأثير الشهرة على طفولتها قائلة: "شهرتي وأنا صغيرة حرمتني من حاجات كتير"، وأضافت "الشهرة دي خدت مني كل حاجة، وده فهمته بعدين أما كبرت".
وتطرقت عبدالعزيز لبداياتها في أفلام الكوميديا، وهو فيلم رشة جريئة مع الفنان أشرف عبدالباقي، والذي اعتبرته تجربة مهمة في مشوارها الفني.
وذكرت الأفلام التي قدمتها مع الفنان أحمد حلمي، منها صايع بحر، وزكي شان، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل معه.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)