بسبب نزاع حول مقعد فارغ.. اندلعت "معركة في الجو" على متن رحلة طيران متجهة من تايوان إلى سان فرانسيسكو، عندما أراد أحد الركاب تبديل مقعده، لأنه انزعج من صوت سعال من يجلس بجانبه.

وفي فيديو متداول على منصة "إكس"، كان راكبان على متن "طيران إيفا" يتشاجران حول أحقية الجلوس على مقعد فارغ في ممر الطائرة، بينما يحاول بيعض الراكب والمضيفين فض الشجار بينهما، ويسمع في خلفية الفيديو صوت صراخ الركاب المذعورين على متن الرحلة.

وبدأ الشجار بدأ بعد ساعات قليلة من الرحلة التي استغرقت ما يقرب من 12 ساعة، عندما قرر أحد الركاب تبديل مقاعده لأن جاره كان يسعل، وجلس في مقعد الآخر، وفقاً لما نقله الموقع الهندي "أن دي تي في"، عن أحد شهود العيان.
وذكر المصدر أنه عندما عاد الراكب الأصلي صاحب المقعد الفارغ، طلب من الرجل الذي جلس مكانه المغادرة، لكن الأخير رفض فبدأ السجال، الذي تحوّل إلى سباب ومعركة بالأيدي.


تهديد بالسجن

ذكرت الصحيفة، أنّ قائد الطائرة استطاع فض الشجار من خلال تهديدهما باستدعاء الشرطة. وبقيا جالسين في مقعدين متباعدين طوال الفترة المتبقية من الرحلة بحسب ما ورد في سجلات شرطة سان فرانسيسكو. وعندما هبطت الطائرة، كانت الشرطة في انتظارهما، ووجهت لهما تهمة إثارة الرعب على متن الطائرة.

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل، ومع تحقيقه أكثر من 34 ألف مشاهدة، أجمعت الآراء والتعليقات على مهنية وحرفية المضيفات وطاقم الطائرة في التعامل مع الوضع، وتدخلهن السريع للفصل بين الشخصين المتناحرين.