حسم الفنان المصري أحمد العوضي الجدل، بشأن أنباء عودته إلى طليقته النجمة ياسمين عبدالعزيز.

وأكد العوضي، في منشور عبر حسابه على فيس بوك، أن ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وكانت خير حبيبه وزوجة، موضحاً أن الطلاق لا يعني انتهاء الحب، إنما يعني انتهاء النصيب.
وأصدر أحمد العوضي أول توضيح حول حقيقة عودة ياسمين عبدالعزيز إلى عصمته مجدداً، بعد جُملة من الشائعات في الأيام الماضية، عقب تصريحات ياسمين بأنها لا تزال تعشقه رغم انفصالهما، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس.

وكتب العوضي في منشوره: "كل الامتنان لياسمين.. أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي.. وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها.. فلم أر منها إلا كل طيبه وخير".

وأكد العوضي في رسالته لجمهوره، أن عودتهما (أمر خاص جداً)، مشيراً إلى أنه أمر معلق بالمشيئة الإلهية، قائلاً: "لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك، وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضاً".

وطالب العوضي أولئك الذين يطالبونهما بالعودة باحترام قراراتهما فهو "نصيب"، مؤكداً أنهما قدما نموذجاً طيباً في الحب، وكذلك في إنهاء العلاقة الزوجية.

وأكد العوضي على استمرار الانفصال، وختم رسالته قائلاً: "شكراً لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير، وإن دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم، فأنتم إخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر، وأخيراً كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي".

وأثيرت شائعات حول عودة الثنائي مجدداً، فتارة على لسان الفنانة رشا سامي العدل، التي أشارت إلى أنهما عادا بعد 4 شهور من انفصالهما، في مارس (آذار) الماضي، وتارة أخرى عندما نشر وائل، شقيق ياسمين، صوراً تجمعه بشقيقته عبر حسابه على فيس بوك، يدعو لها بالصلح، ورده على أحد المعلقين باحتمال عودة شقيقته للعوضي.