ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الجمعة، أن صراع الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم انحصر بين 3 لاعبين بشكل كبير.

قالت الصحيفة: "الصورة اتضحت عقب الوصول إلى محطة الختام في دوري أبطال أوروبا بتأهل ريال مدريد وبروسيا دورتموند إلى النهائي".


وأشارت إلى أنه لا شك بالنسبة إلى لاعبي "الملكي" فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام عقب المردود الرائع الذي قدماه مع الفريق طوال الموسم.

وأضافت "يخوض الجناح البرازيلي موسماً ناجحاً آخر (21 هدفاً و12 تمريرة حاسمة في 36 مباراة بجميع المسابقات)، ويتألق في المباريات المهمة، وأثبت ذلك في آخر مباراتين له في دوري أبطال أوروبا".

وتابعت "أثبت بيلينغهام نفسه على الفور في سانتياغو برنابيو بعد وصوله الصيف الماضي، وأكد أنه ذو قيمة هجومية كبيرة بلعبه دوراً أعلى مما كان عليه في بروسيا دورتموند، وأنه ثاني أفضل هداف في الدوري الإسباني برصيد 18 هدفاً".

وفي المقابل أشارت إلى أن كيليان مبابي ينافس ثنائي "الميرنغي" بقوة رغم خروج باريس سان جيرمان من "التشامبيونز ليغ" ولكن أرقامه بشكل عام قوية، إذ خاض النجم الفرنسي 46 مباراة بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 43 هدفاً، إضافة لصناعة 10 أخرى.

واختتمت "بيلينغهام ومبابي لديهما فرصة إضافية من خلال مشاركتهما في يورو 2024، وإن فوز إنجلترا أو فرنسا وتأثير اللاعبين سيؤثر بشكل سباق الفوز بالكرة الذهبية".