يشعر مدرب فريق روما الإيطالي، دانييلي دي روسي، بأحاسيس مختلطة، عقب خروج فريقه من نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني.

قال دي روسي في تصريحات للموقع الرسمي لروما، عقب المباراة التي أقيمت بملعب باي أرينا: "مزيج حقيقي من المشاعر، خيبة أمل ولكن أيضاً الفخر، لأنك تسببت في ذعر حقيقي لأحد أفضل الفرق في أوروبا حتى الدقيقة 81".

وأضاف: "قدمنا أداءً بطولياً أمام فريق كبير. لعبنا بشكل جيد في أول 20 دقيقة، لم نسدد العديد من الكرات على المرمى، اعتدنا على الابتعاد عن التسديد، في حين أن ركلة الجزاء في بعض الأحيان يمكن أن تصنع الفارق".

وتابع: "مع ذلك قدم اللاعبون أداءً ممتازاً حقاً، قبل يومين كنا نواجه يوفنتوس بالدوري الإيطالي، وقدمنا كل ما لدينا حتى اللحظات الأخيرة، وهذا المساء بذلنا مجهوداً بدنياً وذهنياً رائعاً أيضاً".

وأكمل: "من الواضح أن ليفركوزن لعب بشكل جيد، سددوا العديد من الكرات على المرمى أنا لا أنكر ذلك، ولكن عندما تعود وتقترب من تحقيق معجزة، مع العلم أنه لم يتمكن أحد من التغلب عليهم هذا الموسم، ثم تستقبل شباكك هدفاً عكسيا لسوء الحظ، فإن الألم يكون عظيماً".

واختتم: "رغم ذلك نحن بحاجة لمواصلة تلك الروح القتالية، فلدينا مباريات مهمة أخرى تنتظرنا، يتعين علينا أن ننفض الغبار عن أنفسنا ونستعد للمباريات الثلاث المتبقية لنا في الدوري المحلي".