أكد المدير مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أنه سيدعم فريقه السابق بروسيا دورتموند في نهائي (التشامبيونز ليغ) أمام ريال مدريد، الذي سيقام في الأول من يونيو (حزيران) على ملعب ويمبلي.

وقاد كلوب دورتموند مدة 7 مواسم، فاز فيها بالدوري الألماني مرتين وكأس ألمانيا مرتين والسوبر الألماني مرتين، وقاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي خسره عام 2013 على ملعب ويمبلي أمام بايرن ميونخ.
وسُئل الألماني المخضرم، الذي غادر دورتموند في عام 2015، وهو العام الذي درب فيه إلى ليفربول، اليوم الجمعة، في مؤتمر صحافي عما إذا كان سيكون مشجعاً لدورتموند في نهائي دوري الأبطال أو ما إذا كان سيعمل كمعلق على شاشة التلفاز.
وأجاب مدرب الريدز، الذي سيغادر ليفربول هذا الصيف بعد 9 سنوات فاز فيها بكل شيء مع الإنجليز، "سأكون أحد المشجعين.. هل أنت مجنون؟".


وتابع: "أنا سعيد للغاية من أجلهم، لأنه من الجميل جداً رؤية جميع الأشخاص الذين أعرفهم والذين ما زالوا هناك، إنه إنجاز عظيم وقصة عظيمة".
وتشير تقارير إلى أن كلوب، الذي قال إنه لن يدرب أي فريق الموسم المقبل وسيأخذ إجازة مدة عام، في الأسابيع الأخيرة سيقوم بدور "إداري" في دورتموند بالمستقبل.