قال نجم كرة القدم الفرنسية، كيليان مبابي، في فيديو عبر منصة (إكس)، اليوم الجمعة، "إن هذا آخر عام لي في باريس سان جيرمان، لن أجدد عقدي، ستنتهي مغامرتي خلال أسابيع".

وقال مبابي في الفيديو :"أردت دائماً أن أتحدث معكم عندما يحين الوقت، وأريد أن أعلن لكم جميعاً أن هذا سيكون العام الأخير لي مع سان جيرمان".
وأضاف: "لن أمدد عقدي، وستنتهي هذه المغامرة بعد أسابيع قليلة، سألعب آخر مبارياتي في ملعب حديقة الامراء الأحد المقبل".
وأردف: "هناك الكثير من المشاعر، للعديد من السنوات اتيحت لي الفرصة وكان لي شرف كبير لكوني عضواً في أكبر الأندية الفرنسية، وأحد أكبر الأندية في العالم، وهو النادي الذي سمح لي للوصول إلى هنا، وأن أحصل على أول تجربة لي تحمل الكثير من الضغوط، وأن أنضج كلاعب، وأن أزامل أفضل اللاعبين في التاريخ".
وأكمل: "إنه أمر صعب أن أرحل عن فرنسا، والدوري الفرنسي، بطولة أعرفها تماماً، لم أكن أتخيل أنه سيكون بهذه الصعوبة، ولكنني أعتقد أنني بحاجة لذلك، تحد جديد بعد 7 سنوات".
وأكد: "أود أن أشكر زملائي لما وصلت إليه، وكل المدربين: أونا إيمري، توماس توخيل وماوريسيو بوكيتينو وكريستوف جالتييه ولويس إنريكي، والمديرين الرياضيين ليوناردو ولويس كامبوس وكل العاملين في النادي".


وأكمل: "رغم أي شيء يمكن أن يحدث في العالم الخارجي كل هذا الزخم الإعلامي الذي يحيط بالنادي في بعض الأوقات، هناك بعض المحبين الذين يريدون حمايته وجعله يزدهر، وأعلم أنه بوجود هؤلاء الأشخاص سيكون النادي في أيد أمينة".
وأردف: "هناك أيضاً أشخاص أريد أن أشكرهم بشكل خاص وهم الجماهير، أعلم أنني لست من اللاعبين الذين يمكنهم التعبير عن عواطفهم، لم أرتق لمستوى الحب الذي منحتموني إياه على مدار 7 سنوات".
وأكد: "اخترت أن أحب النادي، وبالطبع كانت هناك نجاحات وإخفاقات وأنا لا أندم على أي لحظة اللعب لهذا النادي الكبير، إنه نادي سيظل في ذاكرتي طوال حياتي، سأقول للجميع أن الفرصة اتيحت لي للعب به".
وأردف :"لن أكون لاعباً به بعد الآن، ولكن بالطبع سأتابع كل مبارياته لأنه نادي سأكون مهتماً به دائماً، وسأتابع أخباره عن قرب".
وترددت أنباء على نطاق واسع عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد، لكن اللاعب الفرنسي لم يذكر الفريق الإسباني في الفيديو.

وقال الصحافي فابريزيو رومانو، والذي أكد في وقت سابق على أن "الملكي" سيكون فريق مبابي الجديد: "راتب مبابي في ريال مدريد سيكون أقل من الراتب الذي عرضوه عليه في 2022".