أعلن نادي العين، توفير شاشات عملاقة حول إستادي هزاع بن زايد وطحنون بن محمد، لتمكين الجماهير من متابعة مباراة العين أمام ضيفه يوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا بعد غدٍ السبت، بالإضافة إلى عرض المباراة بشكل مباشر في صالات" ستار سينما" بمختلف إمارات الدولة لذات الغرض.

وأبرم نادي العين اتفاقية مع "ستار سينما"، لتقديم خدمة مشاهدة مباراة نهائي دوري الأبطال للجماهير في كل دور السينما انطلاقاً من حرصه على توفير جميع أسباب الراحة للجماهير.
وأكد مجلس إدارة "ستار سينما" استعداد كافة الفروع بالدولة لتقديم خدمات استثنائية عبر أكثر من 13 فرعاً، وإمكانية زيادة عدد الشاشات من أجل استيعاب أكبر عدد من الراغبين في مشاهدة المباراة.


من جانب آخر اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج مباراة العين وضيفه فريق يوكوهاما مارينوس الياباني على إستاد هزاع بن زايد.
ويعقد الاجتماع التنسيقي للمباراة عند الساعة 11 صباح غد الجمعة، في قاعة كبار الشخصيات بإستاد خليفة بن زايد.
وتستضيف قاعة الاجتماعات الملحقة بإستاد هزاع بن زايد المؤتمرات الصحافية لمدربي الفريقين للكشف عن آخر الاستعدادات الفنية للمباراة.


ويقام عند الساعة 6:15 مساء يوم غدٍ الجمعة، المؤتمر الصحافي لمدرب فريق العين، يعقبه التدريب الرسمي للاعبين على إستاد هزاع بن زايد.
كما يعقد مدرب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني مؤتمره الصحافي عند الساعة 7:45 مساءً، ثم يتدرب الفريق الياباني على إستاد هزاع بن زايد عند الساعة 8:15.