أعلنت شركة الاتحاد للطيران، عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي جيرونا الإسباني، اليوم الثلاثاء، لتصبح الراعي الرسمي للنادي 3 مواسم.

وقال نادي جيرونا على حسابه في منصة "إكس": "إن هذا التحالف الاستراتيجي يؤكد التزام شركة الاتحاد للطيران، العميق بالسوق الإسبانية وحرصها على تعزيز التواصل والتبادل الثقافي بين البلدين.

وتعكس هذه الخطوة رؤية الشركة في توسيع نطاق تواجدها العالمي ودعم المجتمع الرياضي، بما يساهم في تعميق العلاقات الثقافية والاقتصادية بين الجانبين.

 

في هذه المناسبة، صرّح آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإرادات في الاتحاد للطيران بالقول: "يسعدنا أن نتعاون مع نادي جيرونا، النادي الذي يتوافق مع قيم علامتنا التجارية وتطلعاتنا. وهذه الرعاية هي شهادة على التزامنا تجاه السوق الإسبانية وهدفنا لتعزيز الروابط بين دولة الإمارات وإسبانيا. تتطلع الاتحاد للطيران إلى إقامة شراكة ناجحة مع جيرونا وإلى التقريب بين العالمين من خلال هذه اللعبة الجميلة".
من جانبه، قال دلفي جيلي، رئيس نادي جيرونا لكرة القدم:"نحن فخورون للغاية بالترحيب بالاتحاد للطيران كراعٍ رسمي. وتمتد هذه الشراكة إلى ما هو أبعد من الشراكات التقليدية لتحتضن مستقبلًا يمكننا أن ننمو فيه معًا. إن استراتيجية الاتحاد للتوسع العالمي والتزامها بالتميز يعكس تطلعاتنا داخل وخارج الملعب."
لا يعتبر التعاون بين الاتحاد للطيران وجيرونا مجرد رعاية بل هو التزام متبادل لتعزيز روح المجتمع والتقريب بين الناس، مع تعزيز تجربة المشجعين وتوفير المزيد من الفرص للمشاركة في الرياضات على مستوى العالم.
وباعتبارها الراعي الرئيسي، سيظهر اسم الاتحاد للطيران بشكل بارز على أطقم فريق جيرونا اعتبارًا من الموسم المقبل وفي الملعب الرئيسي للنادي. ستوفر الشراكة أيضًا فرصًا جديدة ومثيرة لمشجعي الفريق بما في ذلك العروض الترويجية والفعاليات الخاصة.
وبموجب الشراكة الجديدة، سيكون لدى المسافرين من أبوظبي إلى برشلونة حافز أكبر لاستكشاف المنطقة الساحرة المحيطة بجيرونا. وتقدّم كاتالونيا، بمناظرها الطبيعية الخلابة ومدنها النابضة بالحياة وتراثها الثقافي الغني، ثروة من التجارب حيث يمكن لزوارها الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة والمشاركة المهرجانات الثقافية المتنوعة، مما يجعلها وجهة مثالية للاسترخاء والمغامرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تشجيع فريق جيرونا في إستادي مونتيليفيMontilivi، مما يضيف تجربة رياضية مثيرة إلى رحلتهم.