أطلقت هيئة الأوقاف وإدارة أموال القُصَّر في أبوظبي حملة "بيتك في الجنة"، لجمع تبرعات وقف بناء المساجد وصيانها في إمارة أبوظبي، عبر استخدام التقنيات الرقمية للدفع الإلكتروني.

وتهدف حملة "بيتك في الجنة" إلى تسهيل عملية تبرع المواطنين والمقيمين في أبوظبي باستخدام لوحات وبطاقات إرشادية مزودة برموز الاستجابة السريعة (QR)، موزعة على مختلف المساجد في أبوظبي، بالإضافة إلى حملة ترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي للهيئة.
ويمكن للمتبرعين مسح رموز الاستجابة السريعة عبر الهاتف الذكي للوصول إلى منصة الدفع الإلكترونية، واختيار قيمة التبرع وطريقة الدفع والتبرع خلال ثواني معدودات.

شفافية جمع التبرعات

تنسجم حملة "بيتك في الجنة" مع استراتيجية حكومة أبوظبي الرامية إلى تعزيز التحول الرقمي، والاستفادة من التقنية لتعزيز شفافية جمع التبرعات وأمانها على نحو يسهل على المتبرعين، ويسهم في توفير الوقت والجهد اللازم للعملية. ويتيح هذا التحول الرقمي الوصول إلى جمهور أوسع، ويوفر مرونة في خيارات الدفع وأساليبه.
وتسعى حملة "بيتك في الجنة" إلى تعزيز المشاركة المجتمعية للأفراد في دعم مشاريع بناء المساجد وصيانتها، وتوفير سبل مستدامة للتبرع باستخدام التكنولوجيا الحديثة، بدلاً من صناديق التبرع التقليدية.