تتنافس 7 أفلام في عيد الأضحى، على شباك التذاكر وعلى الإيرادات.

ورغم  تحقيق بعض الأفلام نجاحات منذ اليوم الأول لعرضها، إلا أن هناك أفلام أخرى كانت إيراداتها هزيلة، على رأسها "شقو"  بإيرادات بلغت يوم 14 يونيو (حزيران) الجاري  5367 جنيها، بعد 9 أسابيع تقريباً في دور العرض،ما دفع منصة لشراء حقوق ملكيته لعرضه في عيد الأضحى.

والفيلم بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، وعباس أبو الحسن، ومحمد جمعة، من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

وحل فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، في المركز السادس، بـ14078 جنيهاً، وهو من بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومى فؤاد،وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى


من جهته ورغم انطلاقة طيبة شهد فيلم "السرب" تراجعاً ليحل في المرتبة الخامسة بـ 28483 جنيهاً، في 14 يونيو (حزيران).


والفيلم بطولة أحمد السقا، وشريف منير، وصبا مبارك، ومحمد ممدوح، ونيللي كريم، وهو من سيناريو وحوار عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أفلام الإيرادات

وحققت الأفلام الأربعة الأخرى "ولاد رزق 3"، و"اللعب مع العيال"، و"عصابة الماكس"، و"أهل الكهف"، إيرادات أعلى وفق آخر إحصاءات مُعلنة يوم الجُمعة.
واحتل فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"، المرتبة الأولى في ثالث يوم عرض ب، 8 ملايين جنيه، لترتفع إيراداته  خلال 3أيام إلى 21 مليون جنيه.


والفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


وحقق "اللعب مع العيال" لمحمد إمام،  946 ألف جنيه خلال عرضه يوم الجمعة الماضية، "وعصابة الماكس" لأحمد فهمي، 603 آلاف جنيه في ثاني أيام عرضه، و"أهل الكهف" لخالد النبوي، 260714 جنيهاَ يوم الجمعة.