يعود النجم المصري الراحل مصطفى درويش للظهور مجدداً لجمهوره مع عرض آخر أعماله الفنية التي انتهى من تصويرها قبل وفاته 1 مايو (أيار) 2023 عن عمر 43 عاماً، حيث تقرر عرض مسلسل "حرب نفسية" بعد تأجيل عامين كاملين.

ويخرج المسلسل أخيراً للعلن عبر إحدى المنصات الرقمية بدءاً من الأربعاء 26 يونيو (حزيران) الجاري، بعدما كان مخططاً لعرضه في شهر رمضان 2022، إلا أنه تأجل عامين كاملين ليرى النور.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، بطولة أروى جودة، ومصطفى درويش، وجيهان خليل، وأشرف زكى، وعصام السقا، وحسناء سيف الدين، وندى عصام، وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

ويجسد مصطفى درويش في المسلسل شخصية رئيس مباحث يدعى الرائد "حسن حمدي" ومتزوج من أروى جودة.

ويعد مسلسل "حرب نفسية" العمل الفني الأخير الذي يعيد مصطفى درويش للظهور لجمهوره بعد وفاته، فسبق وظهر درويش في عملين سابقين هما فيلمي "شماريخ" مع آسر ياسين وأمينة خليل، و"خمس جولات" مع نور النبوي وآدم الشرقاوي.

 وتدور أحداث مسلسل "حرب نفسية" في إطار السايكو دراما، حيث يروي أبطال العمل ماضيهم في إطار الفلاش باك، ثم تتوالى الأحداث.

وتبدأ الحلقات بتغير حياة الإعلامية الشهيرة "جومانة الخولي/أروى جودة"، بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة خلال برنامج على الهواء مباشرة، وبين ليلة وضحاها تبدأ مطاردة الشرطة لها في كل مكان .

وكان القائمون على حساب مصطفى درويش بإنستغرام، وجهوا معايدة لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى، من خلال منشور قديم يعود لعام 2022.

أما النجمة أروى جودة فكان آخر أعمالها مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض في رمضان الماضي مع مي عمر وأحمد زاهر، فيما تستعد النجمة لتحضيرات حفل الزفاف قريباً، بعدما أعلنت خطوبتها لشاب إيطالي فرنسي، من خارج الوسط الفني.