بدا قائد منتخب البرازيل السابق كافو، متفائلاً بالمستوى الحالي للفريق تحت قيادة المدرب دوريفال جونيور، معتبراً أنه مرشح للفوز بكوبا أمريكا أكثر من حاملة اللقب الأرجنتين.

 قال كافو من ريو دي جانيرو: "هذا هو المتوقع، أينما تذهب البرازيل يتوقع أن تكون البطل، والتوقعات تشير إلى أن البرازيل أحد المرشحين للفوز بكوبا أمريكا، وهي في أفضل حالاتها للتتويج باللقب، الأرجنتين بطلة كأس العالم لذا فهي أيضاً ضمن المرشحين، لكنني أرى أن البرازيل اليوم حظوظها أوفر من الأرجنتين للفوز بكوبا أمريكا".

كما اعتبر بطل كوبا أمريكا في نسختي بوليفيا 1997 وباراغواي 1999، أن مستوى مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور سيكون مهماً للغاية، واعتبر أنه قائد الفريق، موضحاً: "أرى أن فينيسيوس جونيور أحد أهم اللاعبين لتولي مسؤولية المنتخب البرازيلي الوقت الحالي، أعتقد أنه القائد الأفضل".

بالمثل كشف الظهير الأيمن السابق أنه معجب بليو ميسي، ويتوقع أن يكون نهائي كوبا أمريكا في ميامي 14 يوليو (تموز) المقبل بين أقوى فريقين في القارة، مؤكداً: "نحن من جمهور ميسي، نحب أفضل اللاعبين رغم كوننا برازيليين، رؤية ميسي يلعب شيء رائع، لكنه في الولايات المتحدة ومعتاد على الأجواء هناك، وهو في موطنه الطبيعي يلعب كرة القدم، سيكون من الرائع رؤية الأرجنتين تلعب، وربما في النهائي أمام البرازيل، يذهب الناس إلى كوبا أمريكا لرؤية الفرق الكبرى مجدداً".