كشفت صحيفة المصري اليوم عن وقائع جديدة في مشاجرة إمام عاشور مع رجل أمن داخل إحدى المولات.

وقالت الصحيفة إن تحقيقات نيابة الشيخ زايد استغرقت 8 ساعات كاملة، في واقعة مشاجرة لاعب الأهلي المصري إمام عاشور، مع أفراد الأمن الإداري بأحد المولات الشهيرة، بعدما زعم تعرض زوجته للتحرش بالمكان. 

وذكرت أن تحقيقات النيابة، بدأت برئاسة المستشار إيهاب العوضي، بإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام، بتلقيها بلاغ من الشرطة بوقوع مشاجرة بين إمام عاشور الذي استعان بعدد من الأشخاص مع أفراد الأمن الإداري لمول شهير، ما أسفر عن إصابة أحدهم.

وأكدت أن النيابة استمعت لأقوال المٌصاب ويُدعى "عبدالله"، وأفاد خلال التحقيقات، بأنه فوجئ بقدوم لاعب الأهلي أثناء ووقوفه عند البوابة الرئيسية برفقة نحو 15 شخصاً في تمام الـ7 صباحاً، وحين أكد لهم: "ممنوع الدخول في التوقيت ده، المحلات كلها مقفولة"، غضب عاشور ونال منه بعبارات سبّ وقذف قبل أن يجذبه من ملابسه ليسقط أرضاً ويواصل هؤلاء الأشخاص التعدي عليه ما أدى لتعرضه إلاى الإغماء وعقب إفاقته نٌقل إلى المستشفى المركزي في الشيخ زايد لتلقي العلاج اللازم.

وقالت المصري اليوم إن النيابة ناظرت المجني عليه واتضح إصابته بكدمات في الساق اليمنى.

وأفادت بأن أقوال مدير السينما بالمول أمام النيابة، جاءت كالتالي: "إن زوجة عاشور كانت متواجدة بإحدى دور العرض لمشاهدة فيلم بحفلة 3 لـ6 صباحاً، وتجلس بشكل عادي، ولم تتعرض لمضايقات"، لافتاً إلى أنه لم يتلق يوم الواقعة أية شكاوى تحرش.

وكشفت على أن تفريغ كاميرات المراقبة وفحص خط سير زوجة لاعب الأهلي، اتضح عدم تعرضها للتحرش، فضلًا عن عدم تحدث أي من أفراد الأمن إليها.

واختتمت أن التحقيقات كشفت أن إمام عاشور لم يتقدم ببلاغ بشأن الواقعة، وبعد إحداثه للشغب انصرف مع من حضروا معه.