يستمر الغموض حول مصير قمة الأهلي والزمالك التي من المقرر إقامتها الثلاثاء ضمن الجولة 27 من الدوري المصري.

في الوقت الذي يتمسك فيه مجلس إدارة "الأبيض" بعدم خوض اللقاء قبل تنفيذه مطالبه من جانب رابطة الأندية، تم الكشف عن مفاجأة من جمهور الزمالك بشأن التذاكر.


وذكرت وسائل إعلام مصرية أنه نفدت تذاكر الدرجة الأولى المخصصة لجمهور "الملكي" في إستاد القاهرة.

وكانت شركة تذكرتي، أعلنت فتح باب الحجز لمباراة الأهلي والزمالك، للأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري لموسم 2023-2024، المقرر لها 25 يونيو (حزيران) الجاري، ما يؤكد عدم وجود نية لتأجيل اللقاء.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خوض مباراة القمة أمام الأهلي وأي مباراة أخرى في الدور الثاني من بطولة الدوري، إلا بعد انتهاء المباريات المؤجلة من الدور الأول.


في المقابل ذكرت صحيفة القاهرة 24 أنه فور طرح تذاكر مباراة القمة نفدت التذاكر المخصصة لجمهور الزمالك من فئة الدرجة الأولى وتم بيعها بالكامل، أما بشأن تذاكر الدرجة الثالثة يحيط بها الغموض وهي الدرجة التي يفضلها أغلب مشجعي القلعة البيضاء، وما زالت متاحة عبر موقع شركة تذكرتي.

وأشارت إلى أنه ينتظر قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك القرار النهائي لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، خاصة أن الجلسة بين مسؤولي الأبيض ورابطة الأندية من أجل لعب مباراة القمة لم تسفر عن القرار النهائي.